إنييستا يطلب من تشافي العودة إلى برشلونة.. "هل يوافق لابورتا؟" 

تاريخ النشر: 11/01/2023
247
منذ سنة
إنييستا يطلب من تشافي العودة إلى برشلونة.. هل يوافق لابورتا؟ 

عاد من جديد أندريس إنييستا أسطورة برشلونة الإسباني، ولاعب وسط فيسيل كوبي الياباني، لفتح الباب أمام عودته للفريق الكتالوني من جديد، ولكن كمدرب مساعد لتشافي هيرنانديز.

وعاد إنييستا في الأيام الماضية لزيارة مقر برشلونة، حيث ألتقى مع شريكه في وسط ملعب البلاوجرانا على مدار سنوات طويلة، تشافي هيرنانديز.

ويتولى تشافي تدريب برشلونة منذ منتصف الموسم الماضي، حيث يقود الفريق الكتالوني حاليا نحو المنافسة على لقب الدوري الإسباني، الذي يتصدره حاليا بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

ويقترب على جانب آخر، إنييستا من الاعتزال كرة القدم بشكل نهائي، خاصة أنه يغيب عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة، بسبب الإصابة في الركبة.

ويستعد برشلونة مساء يوم غدا الخميس، لخوض نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال بيتيس، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

إنييستا يريد العودة يا تشافي: 

وقال إنييستا بشأن احتمالية عودته لبرشلونة من جديد: "حتى هذه اللحظة لم اتحدث مع اي احد بخصوص العودة لبرشلونة، لا اعلم بخصوص مستقبلي".

وأضاف: "ربما قد يحدث، سنرى ما سيحدث،  إذا عدت لبرشلونة ستكون تجربة مختلفة عن كوني كلاعب، سنرى ماذا يحدث في المستقبل؟".

وتقترب مسيرة إنييستا من النهاية كلاعب كرة قدم، خاصة أنه تعرض لإصابة كبيرة في الركبة، جعلته حتى الآن غير قادرا على العودة للملاعب.

الجدير بالذكر، أن تشافي قد أبدى في وقت سابق، ترحيبه الكبير بعودة إنييستا للعمل في برشلونة من جديد، خاصة معه كمدرب مساعد بكونه أسطورة ملهمة للاعبي الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

سر تألق ديمبيلي مع برشلونة.. تشافي يحافظ على الفرنسي

برشلونة يعلن قائمته المسافرة للرياض من أجل كأس سوبر إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن